دورة يناير 2022.. مجلس مقاطعة مغوغة يصادق على البرنامج السنوي الخاص بالأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية

0 236

صادق؛ مجلس مقاطعة مغوغة بمدينة طنجة؛ خلال دورته العادية لشهر يناير؛ المنعقدة أمس الاثنين 10 يناير 2022؛ على نقاط جدول الأعمال ذات الصلة بمجالات تهم التعمير والخدمات الاجتماعية.

وصادق المجلس؛ برئاسة السيد عبد العزيز بنعزوز؛ خلال الدورة التي جرت أشغالها بمقر المجلس الجماعي لطنجة؛ على برنامجه السنوي الخاص بالأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.

كما صادق المجلس؛ على مقترحات لجنة التعمير البيئة؛ بشأن ترقيم بعض الشوارع والأزقة على مستوى تراب المقاطعة.

وتصمن جدول أعمال الدورة؛ نقطة تتعلق بانتخاب أعضاء اللجنة الإدارية المكلفة بعملية المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة الخاصة بالمقاطعة.

وفي مجال النقل الحضري؛ صادق مجلس المقاطعة؛ على ملتمس الى رئيس المجلس الجماعي؛ لدعم المناطق المضافة إلى تراب المقاطعة بخطوط للنقل الحضري.

وفي تصريح بالمناسبة؛ أكد رئيس المجلس؛ السيد عبد العزيز بنعزوز؛ أن هذه الدورة تمثل الانطلاقة الفعلية ليس لعمل المجلس؛ ولكنها تشكل إطاراً للاستمرارية؛ عن طريق مواصلة الاشتغال على جميع المبادرات والأوراش التي يشهدها تراب مقاطعة مغوغة في مختلف المجالات.

وأكد السيد بنعزوز للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة؛ حرص المجلس على النهوض بالخدمات المقدمة لساكنة المقاطعة والإستجابة لحاجياتها على مستوى تحسين البنيات التحتية والنظافة والنقل الحضري؛ مشيرا إلى أن مجلس المقاطعة؛ سطر كذلك برنامجا غنيا للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ من أجل تلبية مختلف حاجيات الساكنة.

وشدد رئيس مجلس المقاطعة؛ من جهة أخرى؛ على إيمانه بالعمل الجماعي مع كافة مكونات المجلس؛ مؤكدا على نهجه لسياسة اليد الممدودة إلى مختلف الفعاليات المدنية والسياسية النشيطة بتراب المقاطعة.

تجدر الإشارة؛ إلى أن مقاطعة مغوغة؛ تعتبر إحدى الوحدات الترابية الأربعة المشكلة للمجلس الجماعي لمدينة طنجة؛ إلى جانب كل من مقاطعة بني مكادة ومقاطعة السواني ومقاطعة طنجة المدينة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...