دوري أبطال أوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي يهزم سان جرمان 2-1 ويخطو نحو النهائي

0 253

تغلب مانشستر سيتي الانجليزي على باريس سان جرمان الفرنسي بهدفين لواحد بميدان هذا الاخير ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، برسم ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليخطو خطوة كبيرة نحو بلوغ النهائي.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق البرازيلي ماركينيوس ( د 15) ، ورد مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الثاني بواسطة البلجيكي كيفن دي بروين (د 64) والجزائري رياض محرز (د 71) .

وشهدت المباراة طرد لاعب وسط سان جرمان السنغالي ادريسا غانا غي في الدقيقة 77 وسيغيب بالتالي عن مباراة الاياب المقررة في مانشستر الثلاثاء المقبل حيث يحتاج سيتي الى التعادل فقط ليبلغ النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

ويأتي هذا الفوز بعد أن توج مانشستر سيتي بطلا لكأس رابطة الاندية الانجليزي المحترفة بفوزه على توتنهام بهدف للاشيء الاحد الماضي.

أما سان جرمان الذي يمني النفس ببلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته العام الماضي امام بايرن ميونيخ الالماني 0-1، فيتعين عليه الفوز بفارق هدفين، او هدف في حال كانت النتيجة اعلى من 2-1.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...