دينامية تنظيمية وتواصلية قوية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة فاس

0 336

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة و بعمالة فاس خاصة، تعقد بشكل يومي عدة لقاءات تواصلية بمختلف مقاطعات وجماعات دائرتي فاس الشمالية وفاس الجنوبية .

في هذا السياق ، تم عقد عدد من اللقاءات بالمقر الجهوي بفاس ، على صعيد مقاطعات وجماعات دائرة فاس الشمالية تحت إشراف السيدة خديجة حجوبي مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة لمجلس النواب بالدائرة ذاتها ، وذلك يومي الأربعاء والخميس 9/10 يونيو 2021 ، “لقاءات ” مع العديد من الشباب والنساء وفعاليات من النسيج الجمعوي الملتحقين بصفوف البام بفاس لتعزيز الدينامية الإعدادية لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
يوم الأربعاء الماضي ، تم عقد لقائين بالمقر الجهوي بفاس ، برئاسة الشاب أسامة بوركيزة رئيس منظمة الشباب بمقاطعة المرينيين بمعية الشاب الفاعل الحزبي والمدني منتصر الناصري ، مع شباب وشابات جدد التحقوا بالحزب .

خلال هذين اللقائين تم الإجماع على الانخراط السياسي والتنظيمي في حزب الأصالة والمعاصرة وتقوية الحضور الشبابي والمدني للحزب على صعيد مقاطعات وجماعات دائرة فاس الشمالية، من خلال حث شباب فاس على المشاركة السياسية والتسجيل في اللوائح الانتخابية ودعم مرشحات ومرشحي حزب البام خلال كل العمليات الانتخابية المقبلة.

لقاء يوم الخميس الماضي بالمقر الجهوي بفاس ، ترأسته السيدة خديجة حجوبي مرشحة البام بدائرة فاس الشمالية، بمعية رئيس منظمة الشباب بمقاطعة المرينيين والشابة الفاعة المدنية خولة بنعمر ، بحضور فعاليات شبابية ونسائية ومهنية ومدنية .

السيدة خديجة حجوبي ذكرت في بداية كلمتها التوجيهية بالبرنامج التعبوي والتنظيمي المسطر على صعيد مقاطعات وجماعة دائرة فاس الشمالية، وبالمنهجية المنفتحة على كل الطاقات والكفاءات الراغبة في الالتحاق بالحزب ، إضافة لتأكيدها على دعم ومساندة الحزب قيادة وقواعد للشباب والنساء من أجل الانخراط في العمل السياسي وتقوية المشاركة السياسية بدءا بالتسجيل في اللوائح الانتخابية.

السيدة خديجة حجوبي ركزت في كلمتها على الانفتاح المبدئي على كل الأفكار والاقتراحات التي تصب في تقوية الحضور الحزبي الميداني من خلال القرب من المواطنات والمواطنين والفئات الهشة ودعم كل المطالب المجتمعية الواقعية .

السيدة الحجوبي دعت شباب ونساء فاس إلى الانخراط في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة لما يوفره من إطار حاضن ومستوعب للجميع .

خلال هاته اللقاءات الناجحة ، تم تأكيد المنخرطات والمنخرطين الجدد عل الالتحاق الطوعي بالحزب والانخراط في صفوفه، والاستعداد لتقوية الحضور الفعلي والمشاركة في الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية من كل المواقع التنظيمية الموازية للحزب شباب ونساء ومنتديات مهنية ونسيج جمعوي ، وفي كل المجالات الترابية التابعة لدائرة فاس الشمالية.

كما أكد الجميع على إيمانهم المشروع المجتمعي للحزب وبرنامجه السياسي واقتناعهم بالمواقف والمبادرات المبدئية والجريئة التي تتخذها القيادة الحزبية الوطنية برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي، إضافة للنزاهة والجدية التي يتحلى بها أعضاء وعضوات ومسؤولي الحزب ومنتخباته ومنتخبيه في الدفاع عن قضايا المواطنين والمواطنات، وعدم تحمل الحزب لأية مسؤوليات في تدبير الشأن العام بمدينة فاس وما ترتب عنه من أوضاع متردية طالت مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية بفاس . كما أكد الجميع على استحسانهم لجاذبية الحزب الذي يسمح بتحرير الطاقات والكفاءات دون وصاية من أحد .

كما تم تقديم الخطوط الرئيسية لبرنامج اللقاءات التواصلية المستقبلية التي تشرف عليها السيدة خديجة حجوبي، بمعية مسؤولي وقيادات الحزب إقليميا وجهويا ووطنيا .
من جانب آخر تمت الإشادة بالنجاح الكمي والنوعي والتنظيمي للقاء التواصلي المميز الذي أطره كل من الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي والسيدة خديجة حجوبي مرشحة البام بدائرة فاس الشمالية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...