ديناميكية تنظيمية كبرى يطلقها المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة نهاية الأسبوع

0 1,240
يعقد المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 27 أكتوبر 2018، بفاس، اجتماعا هاما تحت رئاسة السيد حكيم بنشماش، أمين عام الحزب.

وسيعرف الاجتماع حضور الأمناء والمنسقين الجهويين للحزب، ورؤساء الهيئات الجهوية للمؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب، ورؤساء منظمات ومنتديات حزب الأصالة والمعاصرة. كما سيشارك في الاجتماع، مجموعة من فعاليات وكفاءات الحزب التي ستساهم، من منطلق تخصص موضوعاتي أو أكاديمي، في تنزيل الأوراش المؤسساتية والتنظيمية التي سيسطرها المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة كبرنامج عمل خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي هذا الاجتماع بعد الاجتماعات السابقة التي عقدها المكتب السياسي، و التي خصصت لوضع التصور السياسي للديناميكية العامة التي سيتحرك على أساسها حزب الأصالة والمعاصرة.

وسيكون من بين أهم النقط التي سيتناولها أعضاء المكتب الفيدرالي للحزب، في هذا الاجتماع، بحث ومناقشة سبل انخراط المكتب، من منطلق اختصاصاته ومجالات تدخله، في التنزيل الأمثل لخارطة الطريق وكذا تفعيل مضامين وثيقة العشرين تدبير التي صادق عليها المكتب السياسي للحزب، بالإضافة إلى نقاط أخرى من بينها “الإشراف على التنظيم والحياة الداخلية للحزب، وتنسيق العمل الحزبي قطاعيا وترابيا” كما تنص على ذلك أنظمة وقوانين الحزب.