ذاكرة حزب.. إصدار توثيقي جديد لمواقف الأصالة والمعاصرة

0 669

أصدر حزب الأصالة والمعاصرة، أخيرا، كتابا توثيقيا لمختلف البيانات والمواقف لجهاز المكتب الوطني/السياسي للحزب منذ التأسيس إلى اليوم، تحت عنوان “الأصالة والمعاصرة.. حزب المواقف”.

ويأتي إصدار هذا الكتاب في إطار السعي إلى حفظ الذاكرة الغنية لحزب الأصالة والمعاصرة، وجعل مختلف أعماله ووثائقه مرجعا فكريا وسياسيا للمناضلات والمناضلين ولمختلف الباحثين والمهتمين، وكذلك لأجيال المستقبل.

وسيشكل هذا الكتاب مرجعا متميزا لنشر المعرفة السياسية والحزبية، والمساهمة في تطوير الممارسة السياسية ليس فقط داخل حزب البام، وخلق ذلك التراكم المتميز داخل الحزب وحده بناء على أرضية قوية وضعتها مواقف القيادات السابقة، بل في تطوير الحقل السياسي العام برمته.
وتم إصدار هذا العمل التوثيقي عرفانا بالمجهودات التي قام بها البام قبل هذه اللحظة، ليس على مستوى الحزب فقط بل على المستوى الوطني، فالحركية التي خلقتها تحركات البام لم تكن بمنأى عن الحركية التي خلقتها بياناته ومواقفه المتعددة في القضايا الوطنية والدولية الكبرى.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...