ذهاب ربع نهائي كاس ال”كاف”..فريق الرجاء الرياضي عاقد العزم على انتزاع نتيجة الفوز من قلب جنوب افريقيا (المدرب لسعد الشابي )

0 216

شدد لسعد الشابي ،مدرب الرجاء الرياضي ، اليوم الجمعة ، على أن فريقه عاقد العزم على انتزاع نتيجة الفوز من قلب جنوب إفريقيا في مباراته ضد أورلاندو بايرتس ،التي ستجرى بعد غد الأحد في جوهانسبرغ ، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

وقال الاطار التقني التونسي في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء ” لقد استعد الخضر بشكل جيد للمباراة ضد أورلاندو بايرتس ، ولن يدخروا جهدا في تحقيق نتيجة الفوز ،و بالتالي العبور الى دور النصف من هذه المنافسة الافريقية “.

وبعد أن أشار إلى أن الرجاء البيضاوي يتمتع بخبرة واسعة في كل من كأس الكونفدرالية الأفريقية ودوري أبطال افريقيا، أعرب الشابي عن يقينه بأن اللاعبين سيكونون قادرين على التعامل مع الضغط بشكل جيد وتقديم أفضل ما لديهم خلال هذه المواجهة.

ووصف الشابي هذه المباراة بـ “الحاسمة” ، مؤكدا أن “الفريق الذي يرتكب أكبر عدد من الأخطاء لن يتمكن من الـتأهل إلى نصف النهائي”.

و سيفتقد فريق الرجاء الرياضي خلال هذه المواجهة لخدمات المدافع الليبي سند الورفلي و متوسط الميدان عبد الاله الحافيظي .

وكان مدرب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي ، جوزيف زينباور ، قد أكد في وقت سابق اليوم الجمعة ،أن المواجهة المرتقبة بعد غد الأحد ،بين فريقه و ضيفه الرجاء الرياضي، “لن تكون بالسهلة” ، لأن النسور الخضر اعتادوا على التنافس في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

و قال زينباور خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء ” سيلعب أورلاندو بايرتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ضد فريق الرجاء الرياضي ، أحد أقوى الاندية في أفريقيا ، حيث يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين ،وبلغ دور الربع بسهولة كمتصدر لمجموعته “.

وأبرز أن هدف أورلاندو بايرتس خلال هذه مواجهة الذهاب “يتمثل في عدم استقبال هدف في ملعبه ليتمكن من بلوغ الدور المقبل بأريحية ، سيما و أن الفريق الجنوب افريقي يواجه ناديا مغربيا راكم خبرة كبيرة على الصعيد القاري ” .

وستقام مباراة الذهاب بين أورلاندو بايرتس و الرجاء الرياضي بعد غد الأحد في جوهانسبرغ فيما ستقام مباراة الإياب يوم الأحد 23 ماي الجاري.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...