رؤساء الجماعات الترابية المنتمين للبام يبسطون قضايا تنظيمة وتحديات تطوير الحكامة الترابية

0 1,409

شكل اللقاء التواصلي الذي ترأسه حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأربعاء 21 نونبر 2018 بمدينة مراكش، بحضور أعضاء المكتب السياسي وأزيد من 230 من رؤساء الجماعات الترابية المنتمين للبام من مختلف جهات المملكة، فرصة كبيرة لطرح مجموعة من القضايا التي لها علاقة بالتحديات والمشاكل التي يواجهها الرؤساء والمنتخبون الجماعيون أثناء تأديتهم لمهامهم نتيجة تظافر عدة عوامل.

وجدّد المجتمعون التعبير عن ارتباطهم الوثيق بالمشروع المجتمعي لحزب البام، والتزامهم بمواصلة العمل بمنطق سياسة القرب وخدمة المواطنين، رغم الصعوبات التي تواجههم والتضييق الذي يعانون منه في مجموعة من المناطق بفعل التعاطي السياسوي لبعض الفاعلين.

إلى ذلك، سلط المجتمعون الضوء على المشاكل الكثيرة التي يعاني منها المواطنون نتيجة للتسيير غير المعقلن للحكومة في كل القطاعات الاجتماعية والاقتصادية، مشددين على ضرورة العمل بشكل جماعي بين قيادات حزب الأصالة والمعاصرة والمنتخبين المنتمين إليه من أجل النهوض بالمسؤوليات التي على عاتق الحزب ليكون البديل الذي ينتظره المواطنون.

وفي هذا الصدد، جددت قيادة الحزب التأكيد على انخراطها القوي في تنزيل سلسلة من الإجراءات التنظيمية والتأطيرية والتواصلية الهادفة إلى دعم منتخبي الحزب والاشتغال إلى جانبهم، في تكامل مع أطر الحزب بالجهات والأقاليم، من أجل بلورة نموذج حكامة ترابية متميزة تتماشى وقيم ومنطلقات حزب الأصالة والمعاصرة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...