رؤساء الجماعات الترابية بطنجة-أصيلة يؤكدون تشبثهم بالحزب واستعدادهم الترافع عن مرشحات ومرشحي البام في الاستحقاقات المقبلة

0 584

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بمعية السيد العربي المحرشي، اليوم السبت 27 مارس الجاري، على أشغال لقاء، ضم إلى جانب الأمين العام الإقليمي للحزب بطنجة-أصيلة، السيد منير ليموري، والسيد عادل الدفوف، رؤساء الجماعات الترابية المنتمين للحزب وكذا ممثلين عن بعض الجماعات الترابية الأخرى، وذلك تنزيلا لخلاصات اللقاء الذي أشرفت عليه اللجنة الوطنية للانتخابات بالعرائش، يوم الإثنين 22 مارس 2021.

اللقاء كان الهدف منه هو التهييئ الجيد لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، خصوصا وأن حزب الأصالة والمعاصرة يعمــــل من أجل تحقيق مراتب جد متقدمة بهذا الصدد.

وأكد الأمين العام الجهوي للحزب في كلمة له بالمناسبة، على أن النتائج المنتظرة خلال الاستحقاقات المقبلة، ستتحقق بالإسهام والعمل وفق مقاربة جماعية تحترم الإطار التنظيمي من المحلي، إلى الإقليمي، فالجهوي ثم الوطني. مؤكدا على أن حزب الأصالة والمعاصرة يظل رهن إشارة منتخباته ومنتخبيه في كل ما يخص أداء مهامهم. بالإضافة إلى دعوته للانخراط بشكل فعال، كما جرت العادة، في الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب، وبالأساس في مواكبة كل الاستعدادات التي ستباشر من أجل الإعداد الجيد للانتخابات المقبلة.

ومن جانبهم عبر السادة رؤساء الجماعات الترابية الحاضرون عن تشبثهم بحزب الأصالة والمعاصرة، ومواصلة النضال بصفوفه، مؤكدين استمرارهم بكل مسؤولية وثقة في الترافع عن قضايا الشأن العام المحلي على مستوى مجالس الجماعات التي يشرفون على تدبيرها. كما أجمعوا على تعبئتهم واستعدادهم للمشاركة الفاعلة دعم مرشحات ومرشحي البام في الاستحقاقات المقبلة.

مــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...