رئيسة منظمة نساء البام تَعِــدُ قيادة الحزب بأن تكون المنظمة درعا يتبنى أفكار البام وتصوراته ويدافع عن قيمه

0 851

اعتبرت رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، السيدة قلوب فيطح، أن حضور الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي؛ لأول اجتماع للمكتب التنفيذي للمنظمة، له دلالات قوية ورسائل واضحة للمكانة التي توليها قيادة الحزب لمنظمة نساء البام.

وأكدت رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة في كلمة لها خلال اجتماع المكتب التنفيذي للمنظمة المنعقد يومه الجمعة 9 يونيو 2023، بالمقر المركزي للحزب، أن هذا الحضور ليس بغريب على حزب الأصالة والمعاصرة الذي يحترم النساء ويضم الكفاءات ويثق في وقدراتهن ونضالاتهن المتواصلة من أجل التغيير.

واعتبرت السيدة فيطح حضور الأمين العام وكلمته التوجيهية لهما رمزيتهما ودلالتهما؛ وهما بمثابة شحنة إيجابية وطاقة خلاقة للمنظمة النسائية يدفعها للعمل الجاد والمتواصل والمسؤول بما يليق بمكانة الحزب باعتباره ثاني قوة سياسية في البلاد.

وأكدت السيدة فيطح للأمين العام أن منظمة نساء الأصالة والمعاصرة؛ ستخوض إلى جانب الحزب جميع المعارك النسائية، معبرة عن وعيها بما ينتظر المنظمة من نضالات ورهانات وعمل دؤوب في مجموعة من القضايا الراهنة التي تهم المرأة، متطلعة أن تكون المنظمة في الصفوف الأمامية لجبهة الدفاع عن تغيير وإصلاح أوضاع المرأة المغربية بكل السبل الدستورية والذاتية الممكنة.

ووعدت السيدة فيطح بأن تكون المنظمة النسائية بمثابة درع واقي للحزب لتبني أفكاره والدفاع عنها في جميع المحافل الوطنية والدولية، مشيرة إلى أن المكتب التنفيذي يضم نساء لهن من القدرات والكفاءات ومسيرات نضالية طويلة ما يؤهل المنظمة أن تتصدر الصفوف الأمامية.

وأكدت رئيسة منظمة نساء البام أن هذه الأخيرة ستقود المرحلة المقبلة بكل حزم وثبات؛ وستشتغل إلى جانب المناضلات والسيدات أعضاء المكتب التنفيذي على أن تكون المنظمة حاضرة بقوة داخل الساحة السياسية موازاة مع جميع المنظمات الحزبية.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.