رئيس البرلمان العربي يشيد بالدور الريادي الذي يضطلع به جلالة الملك في دعم القضايا العربية والإقليمية

0 141

أشاد رئيس البرلمان العربي، السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي، اليوم الخميس بالقاهرة، بالدور الريادي الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس في دعم القضايا العربية والإقليمية.

كما عبر العسومي عن تقديره واعتزازه بجهود المملكة المغربية ودورها في تعزيز وترسيخ العلاقات العربية، وذلك خلال مباحثات أجراها مع السيد أحمد التازى سفير المملكة المغربية لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، بحضور أعضاء المملكة لدى البرلمان العربي.

وأعرب عن متمنياته للمغرب بمزيد من الازدهار والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

من جانبه، أشاد السيد أحمد التازي بدور البرلمان العربي في دعم القضايا العربية ومساندة الدول العربية والدفاع عن قضايا المنطقة والتفاعل معها بشكل واضح.

وأثنى على الجهود الملموسة والبناءة التي يقوم بها السيد العسومي منذ توليه رئاسة البرلمان العربي ، مؤكدا الدعم الموصول الذي يقدمه المغرب لهذه المؤسسة.

يذكر أن المغرب ي مثل في البرلمان المغربي من طرف السادة عبد اللطيف بن يعقوب عن فريق العدالة والتنمية، وبوسلهام الديش عن حزب التجمع الوطني للأحرار وفاطمة الطوسي عن فريق الاصالة والمعاصرة ، عضو اللجنة المشتركة لمكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...