رئيس الفريق النيابي أحمد التويزي يشيد بعمل النواب وبمجهودات وزراء البام

0 325

قال؛ رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أحمد التويزي، مخاطباً مؤتمرات ومؤتمري البام بجهة بني ملال خنيفرة، إنه لا يجب الاستغراب من الانتقادات الموجهة إلى وزيرات ووزراء البام.

وأضاف بهذا الخصوص “وزراؤنا كما هو الشأن في الفريقين البرلمانيين للحزب؛ يعملون بجد لصالح هذه البلاد، في وقت توجد فيه أزمة سياسية عالمية لا مثيل لها”.

تنظيميا؛ أوضح التويزي في كلمة له بالمؤتمر الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، المنعقد اليوم السبت 18 مارس الجاري، أنه لا يوجد أي حزب سياسي تمكن من النجاح في عقد أكثر من 75 مؤتمر إقليمي، وعقد أربعة مؤتمرات جهوية”.

رئيس الفريق النيابي أبرز أن هذه الحكومة أخرجت المغرب من عنق الزجاجة بفضل عملها وجديتها، وعمل المغاربة الوطنيين، مشددا على التزام حزب الأصالة والمعاصرة بميثاق التحالف الحكومي وأن الفريقين البرلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة بغرفتيه بالبرلمان؛ حضورهما دائم للدفاع عن هموم المواطنين والترافع عن قضايا المغاربة في كافة الميادين المجالات.

وأشار رئيس الفريق النيابي إلى أن نواب الحزب تقع على عاتقهم مسؤوليتين؛ الدفاع عن المشروع الحكومي والدفاع عن مطالب المواطنين والمواطنات، مؤكدا أن وزراء الحزب يعملون بجد على تنزيل برنامج الحكومة لكي يكونوا في مستوى تطلعات مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة وعموم المواطنات والمواطنين المغاربة.

وختم التويزي بتقديم إشادة كبيرة للجنة المنظمة للمؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، وعلى رأسهم السيد عادل بركات.

بني ملال / تحرير: إبراهيم الصبار- تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.