رئيس الفريق النيابي للبام أحمد التويزي: اللقاءات التواصلية لنساء الأصالة والمعاصرة ستكون رافداَ قويا لتعزيز تلاحم المناضلات

0 364

قال؛ رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أحمد التويزي؛ إن الدينامية التي أطلقها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، بمعية المكتب السياسي، التي تهدف إلى عقد لقاءات تشاورية جهوية من أجل إعداد أرضية مواتية لإطلاق دينامية تأسيس تنظيم نسائي قوي، ستكون رافدا قويا لتعزيز تلاحم المناضلات والقياديات في ورش المشاركة السياسية الفعالة.

وأضاف التويزي، في تصريح لبوابة “بام. ما”، أن البام يريد خلق تنظيم نسائي يكون فضاء للمشاركة والإسهام في الفعل الحزبي وإبراز الطاقات والمقترحات، وامتلاك القرار السياسي المستقل، مبرزا أن البام وجه دعوة للسيدات وزيرات الحزب وكذا برلمانياته الحاليات والسابقات، من أجل فتح قنوات التواصل مع جميع المناضلات وتنظيم لقاءات جهوية؛ بهدف خلق تنظيم نسائي قوي وديمقراطي، قادر على كسب الرهانات والتحديات المطروحة على عاتق الجميع داخل الحزب.

وفي هذا السياق، ونوه رئيس فريق البام بمجلس النواب؛ بالنجاح الذي عرفه اللقاء التواصلي بجهة كلميم وادنون والمشاركة الفعالة لنساء الجهة، مضيفا أن اللقاء عرف مداخلات جد إيجابية عبرت في مجلمها عن رغبة وانخراط جميع مناضلات الحزب في أفق بلورة تصور متكامل ينطلق من الأقاليم والجهات لبناء تنظيم نسائي حزبي قوي.

ARVE Error: Invalid URL https://youtu.be/GOjH3KkM_xk in url

كلميم: سارة الرمشي/المصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.