رئيس “الكاف” يبدأ زيارة عمل للمغرب

0 88

في أول مهمة رسمية له منذ توليه رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يزور الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، المغرب في زيارة عمل.

باتريس موتسيبي سيلتقي اليوم الجمعة، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، وذلك لمناقشة عدد من القضايا تهم تطوير كرة القدم بالقارة الأفريقية.

كما ستشمل زيارة موتسيبي، مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة – ضاحية سلا – والذي يعد أضخم بنية تحتية كروية في أفريقيا ومن بين الأفضل على المستوى العالمي، وهو ما يبين ريادة المغرب قاريا في مجال كرة القدم، الشيء الذي يدفع الجهاز الكروي (الكاف) وقيادته الجديدة للاعتماد على المغرب لتطوير اللعبة.

وكان باتريس موتسيبي قد انتخب بالعاصمة الرباط مارس الماضي، رئيسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلفا للملغاشي أحمد أحمد، فيما انتخب فوزي لقجع كأول مغربي عضو بالمجلس التنفيذي للفيفا، مع توليه مسؤولية رئيس اللجنة المالية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...