رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك يناقش مواضيع الصحة والرياضة مع المسؤولين بجهة كلميم وادنون

0 698
في إطار تعزيز وتقريب الخدمات الصحية والاجتماعية والرياضية للساكنة بإقليم أسا الزاك ، عقد رشيد التامك رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك لقاءا تواصليا مع نجاة بوكنين المسؤولة الإدارية  للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بجهة كلميم وادنون، يوم الإثنين 22اكتوبر 2018، قصد وضع آخر الترتيبات للحملة الطبية الصحية المزمع تنظيمها  بدعم من المجلس الإقليمي لأسا الزاك وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نون ومندوبية وزارة الصحة بأسا الزاك.
وستنظم هذه الحملة الطبية تحت شعار “الخدمات التعاضدية رافعة أساسية للحماية الاجتماعية”، وذلك أيام 24/25/26 أكتوبر 2018 بالمركز الصحي الحضري الحي الفلاحي بمدينة أسا.
كما استقبل رشيد التامك، أمس الإثنين 22 أكتوبر 2018 بمقر المجلس الإقليمي لأسا الزاك، الحسين بنعويس رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم، وذلك بحضور محمد كباش المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بأسا الزاك.
واستغل المجتمعون هذا اللقاء لمناقشة وضعية البنيات التحتية الرياضية للإقليم، وكذا وضعية الفرق الرياضية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء، بالاضافة إلى التطرق إلى سبل تنظيم تكوينات من أجل تأهيل الموارد البشرية في التخصصات الرياضية.
وفي سياق متصل، أشاد رئيس عصبة الصحراء بالتواصل المستمر لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك، معبرا عن امتنانه لكافة أعضاء المجلس على الإهتمام بالقطاع الرياضي بالإقليم، وعلى الدعم المادي الذي يقدمه للفرق الرياضية.
إبراهيم الصبار