رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة يترأس لجنة تقنية للوقوف على حقيقة الغش في أشغال طرقية بالزاوية النحلية

0 788

ترأس سعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، زوال يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018، لجنة تقنية لمعاينة الملاحظات والعيوب التقنية في الورش الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 212 ودواري أكني وأكدال بجماعة الزاوية النحلية، التي عرتها التساقطات والأمطار الرعدية الأخيرة بالمنطقة.

وضمت اللجنة التقنية مهندس عن مديرية التجهيز بشيشاوة، ممثل عن المقاولة المشرفة على تنفيذ أشغال المشروع، رئيس جماعة الزاوية النحلية وأطر الجماعة.

dav

وأتت هذه المعاينة من قبل رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة سعيد المهاجري، تفاعلا مع ما نشرته المواقع الإخبارية الجهوية من أخبار تفيد وجود غش في أشغال الورش الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 212 ودواري أكني وأكدال بجماعة الزاوية النحلية.

ومن جهته، شدد سعيد المهاجري على أنه لن يكون متساهلا مع أية جهة تبث ضلوعها في عملية الغش في أشغال الورش الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 212 ودواري أكني وأكدال بجماعة الزاوية النحلية، نظرا لما يمثل هذا الطريق من أهمية لساكنة الجماعة من أجل تسهيل تنقلاتهم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...