رئيس جماعة الساحل يعطي انطلاقة دوري صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن

0 247

أشرف؛ رئيس جماعة الساحل، السيد محمد الحماني، الأسبوع الماضي، على إعطاء انطلاقة دوري صاحب السمو الملكي الأمير “مولاي الحسن” لكرة القدم، الذي يعرف مشاركة مجموعة من الفرق الرياضية التي تمثل إقليم العرائش.

وتهدف هذه التظاهرة المنظمة تحت شعار “الرياضة للجميع”، إلى إحياء ممارسة كرة القدم داخل تراب إقليم العرائش، نظرا لما كانت تشكله منذ سنوات كمصدر للتنقيب عن الشباب الممارس داخل الأندية.

وأكد السيد الحماني، أن مثل هذه التظاهرات، من شأنها أن تسهم في تحقيق التنشيط الرياضي على مستوى جماعة الساحل وتوفير مجال للساكنة للتنفيس والترفيه.

وأضاف الحماني، في تصريح للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الهدف من هذا الدوري يكمن في المساهمة على مستوى اكتشاف قدرات اللاعبين وزرع روح المنافسة والتفوق لدى الناشئة؛ وجعلها منهاجا لهم في حياتهم العملية.

هذا؛ وشهد حفل افتتاح الدوري الذي حضره ممثلون عن السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، تنظيم مباراة استعراضية جمعت بين جمعية النجم الساحلي وفتيان أمل امباركي، قبل أن يتم إعطاء الانطلاقة الرسمية للدوري بمباراة جمعت بين فريق جديان (طيكساكو) ضد فريق النجارين، فيما جمعت مباراة أخرى بين فريقي جبل الحبيب وفريق المدينة العتيقة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...