رئيس جماعة المضيق يدعو الساكنة للانخراط الجماعي في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

0 253

أكــــد، رئيس مجلس الجماعة الترابية المضيق، السيد إدريس لزعار، على ضرورة انخراط الساكنة بإيجابية ومسؤولية في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، بهدف الإسهام في الوصول إلى مستوى تحقيق المناعة الجماعية ضد الفيروس.

ودعا لزعار في هذا السياق، كل المواطنات والمواطنين الذي تشملهم المرحلة الحالية من عملية التلقيح وخاصة منهم الفئة العمرية البالغة 55 سنة فما فوق، إلى التوجه نحو المراكز المختصة وتلقي اللقاح على اعتبار أنه الوسيلة الأنجع في مواجهة الجائحة.

وثمن لزعار، بعدما تلقى الجرعة الأولى للقاح، بالمستوى الجيد للخدمات التي يقدمها الفريق الطبي والتمريضي بالمركز الصحي “الاستقلال” وبجميع المراكز الصحية الأخرى المخصصة لعملية التلقيح، منوها باسم ساكنة المضيق بالجهود التي بذلتها جميع الأطقم الطبية التي ما فتئت تواجه الوباء وهي تتمركز في الصفوف الأمامية منذ ظهور أولى حالات الإصابة بمدينة المضيق.

وفي نفس الإطار، أشار لزعار إلى أن جهود الأطر الطبية والتمريضية يوازيها عمل مهم يقوم به رجال وأعوان السلطات المحلية في تيسير مأمورية المواطنات والمواطنين للاستفادة من التلقيح.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...