رئيس جماعة بني بوعياش سعيد أكروح يفتتح معرض المنتوجات المجالية

0 343

بحضور رئيس الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف اليونسي، أعطى رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش- إقليم الحسيمة السيد سعيد أكروح، يوم الخميس 13 دجنبر الجاري، إشارة افتتاح معرض المنتوجات المجالية بإقليم الحسيمة بساحة محمد السادس بمدينة بني بوعياش، المنظم خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و16 دجنبر 2018، تحت شعار: “تثمين المنتوجات المجالية وتشجيع الفلاحة التضامنية “.

ويشهد المعرض حسب أكروح مشاركة أزيد من 20 عارضة وعارض يمثلون عددا من التعاونيات والجمعيات المشتغلة أساسا في المجال الفلاحي، وهي فرصة، يضيف أكروح، لتمكين العارضين من إطلاع عموم الزوار عن قرب على المنتوجات التي تتميز بها المنطقة، كما يعد المعرض فرصة لربط جسور التواصل بين العارضين لتبادل التجربة والإطلاع على آخر المستجدات فيما يتعلق بالمنتوجات المعروضة.

هذا، وعرف افتتاح المعرض المنظم من طرف جماعة بني بوعياش، حضور رئيس جماعة تيفروين السيد عبد العزيز اليونسي، وعدد من المستشارين الجماعيين ببني بوعياش، وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة، إضافة إلى ممثلات وممثلي التعاونيات المشاركة في المعرض.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...