رئيس جماعة حد الغربيـــة يلتمس من والي جهة طنجة الترخيص باستئناف الأنشطة التجارية بالسوق الأسبوعي

0 250

توجه، رئيس الجماعة الترابية لحد الغربية (عمالة طنجة-أصيلة/ دائرة أصيلة) السيد عبد الله الغربي، بطلب إلى السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ملتمسا فيــــه الترخيص باستئناف الأنشطة التجارية بالسوق الأسبوعي للجماعة الذي ينعقد يوم الأحد من كل أسبوع.

وذكر الغربي أن طلبه هذا يأتي بالتزامن مع تفعيل مخطط التخفيف التدريجي لتدابير الحجر الصحي إضافة إلى التحضير للعودة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الأنشطة الاقتصادية والتجارية بمجموع التراب الوطني. كما أن عودة النشاط التجاري للسوق الأسبوعي لحد الغربية، يضيف الغربي، سيساهم بشكل مؤكد في إنعاش الحركة التجارية بالجماعة وتلبية حاجيات الساكنة من جهة وتنمية المداخيل الجماعية من جهة أخرى.

وستعمل مصالح الجماعة على التعاون بما يقتضي الوضع مع لجنة اليقظة والتتبع المختصة، من أجل مواكبة استئناف الأنشطة الاقتصادية السالف ذكرها، مع حث التجار بالسوق وكذا المواطنات والمواطنين على مواصلة الالتزام والتقيد بكل التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية الصحية المعمول بها (ارتداء الكمامات، التباعد الاجتماعي، …).

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...