رئيس جهة بني ملال خنيفرة يتباحث سبل تعزيز الاستثمارات السياحية مع ممثل مجموعة استثمارية فرنسية

0 421

استقبل السيد ابراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، يوم الخميس فاتح أكتوبر 2018 بمقر الجهة، ممثل مجموعة استثمارية فرنسية ، قصد مناقشة العديد من المشاريع التي تهدف إلى النهوض بالجهة في عدة قطاعات، خاصة المجال السياحي.

وتطرق الجانبان بشكل مستفيض إلى سبل خلق بؤرة للتعاون بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجموعة الاستثمارية الفرنسية، لخلق مشاريع تراعي خصوصية الجهة، التي تمتلك مؤهلات عديدة لتكون وجهة سياحية بامتياز نظرا لتوفرها على مناظر طبيعية معروفة على الصعيد الدولي.
كما استغل رئيس جهة بني ملال خنيفرة الفرصة لبسط أهم المشاريع المنجزة في المجال السياحي، إذ عبر عن إرادته القوية في العمل بشكل تشاركي مع المحموعة الاستثمارية الفرنسية من أجل تحقيق مشاريعها، وإخراجها إلى أرض الواقع.
إلى ذلك، كشف مجاهد أنه يعمل جاهدا على توفير كل الظروف الملائمة للاستثمار بكل أقاليم جهة بني ملال خنيفرة، مشددا على أن مجلس الجهة يحث كل المصالح المعنية بتسهيل الأمور الإدارية للمستثمرين سواء المغاربة والأجانب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...