رئيس غرفة التجارة بمراكش يدعو إلى تشجيع المستثمرين المغاربة والأجانب للنهوض بالجهة

0 174

دعا محمد فضلام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، يوم الأربعاء 30 دجنبر 2020، خلال مشاركته في اجتماع عن بعد للجنة اليقظة الإقتصادية، (دعا) إلى ضرورة تشجيع المستثمرين المغاربة والأجانب للنهوض بجهة مراكش أسفي في المجال الصناعي والإقتصادي، مؤكدا انخراط الغرفة في الدينامية التحسيسية والبحث عن المستثمرين، وتوفير العرض العقاري الصناعي على مستوى الجهة.

وسلط فضلام خلال الإجتماع الذي تمحور حول القطاع الصناعي ومدى استفادة جهة مراكش اسفي من امتيازات بنك المشاريع، الذي اشرفت عليه وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الأخضر والرقمي، (سلط) الضوء على أهمية العمل بشكل تشاركي لتحقيق الأهداف المسطرة الخاصة بالنهوض بجهة مراكش وأسفي في مجال الصناعي والإقتصادي.
وللإشارة، فقد تميز إجتماع لجنة اليقظة الإقتصادية لجهة مراكش أسفي بتقديم مندوب التجارة والصناعة بمراكش لعرض مفصل حول بنك المشاريع، واستعراض بعض الاحصائيات في هذا الصدد.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...