رئيس مجلس إقليم وزان يتفقد تقدم أوراش مسالك طرقية لفك العزلة بجماعة سيدي احمد الشريف

0 320

أجرى رئيس مجلس إقليم وزان، السيد عبد الرحمن الكوشي، على رأس وفد من المنتخبين والأطر التقنية والإدارية، مؤخرا، زيارة تفقدية لورش تهيئة بعض المسالك الطرقية على مستوى الجماعة الترابية سيدي أحمد الشريف.

وجاءت هذه الزيارة التي شارك فيها كل من: النائب البرلماني- النائب الرابع لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد العربي المحرشي؛ ورئيس جماعة سيدي أحمد الشريف، السيد علي الحضري، وعضو مجلس إقليم وزان؛ السيد محمد الغماري، (جاءت) في إطار تتبع مستوى تقدم أوراش تهيئة المسالك الطرقية التي يشرف عليها مجلس إقليم وزان بمختلف الجماعات القروية.

ويعتبر هذا المشروع، تنزيلا لاتفاقية تجمع بين مجلس إقليم وزان وجماعة سيدي أحمد الشريف التي تتعلق بفتح وتهيئة وصيانة المسالك الطرقية بالجماعات المعنية وذلك في إطار برنامج التنمية الإقليمي لوزان 2018 -2020.

ويروم هذا البرنامج، الذي سبق للمجلس الإقليمي لوزان والجماعات الترابية المعنية به، أن صادقت على مضامين الاتفاقيات المرتبطة به سنة 2018، العمل على شق الطرق والمسالك من أجل فك العزلة عن العالم القروي.

وشارك في هذه الزيارة التفقدية كذلك، كل من رئيس المصلحة التقنية بمجلس إقليم وزان، السيد عزيز بوكطاية، وممثلين عن المقاولة النائلة للصفقة وممثل عن مكتب الدراسات، إلى جانب عدد من المواطنات والمواطنين من ساكنة الجماعة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...