رئيس مجلس المضيق الفنيدق يتجاوب مع مطلب مستعــــــــجل لتلاميذ بجماعة بليونش

0 239

توجه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط، رفقة مدير المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أمس الإثنين 01 فبراير الجاري، في زيارة ميدانية إلى مدشر “بني مزالة”، وذلك للوقوف على حيثيات خبر مفاده متابعة تلاميذ بمدشر بني مزالة دراستهم داخل -إسطبل- وفي ظروف غير مناسبة.

وسعيا لإيجاد حل لهذا المشكل، تم نقل التلاميذ المتضررين إلى مدرسة خديجة أم المؤمنين بحي راس الوطا بالفنيدق، مع تأمين خدمة النقل المدرسي التابعة لمجلس عمالة المضيق الفنيدق، بشكل مؤقت وفي ظروف محفزة على التحصيل الدراسي للتلميذات والتلاميذ.

ولقيت المبادرة تنويها واستحسانا من طرف أولياء أمور التلميذات والتلاميذ، الذين رأوا في ذلك خطوة إيجابية من أجل مباشرة حلول عملية للمشكل الذي كان قائما، وبالتالي تمكين تلميذات وتلاميذ مدشر “بني مزالة” من التمدرس ضمن شروط جد مناسبة ومشجعة على مواصلة مشوارهم الدراسي.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...