رئيس مجلس جماعة الرواضي يطالب ببرنامج “استعجالي” لتوفير خدمات أساسية للساكنة

0 113

أكد رئيس مجلس جماعة الرواضي (إقليم الحسيمة)؛ أن المجلس منكب على إعداد برنامج عمل يستجيب لحاجيات المواطنين وعدد من التحديات التي تواجهها الجماعة.

جاء ذلك في مداخلة للسيد اعلالا؛ خلال لقاء تواصلي ترأسه عامل إقليم الحسيمة؛ السيد فريد شوراق؛ مع رؤساء وممثلي الجماعات الترابية بالإقليم.

وأكد السيد اعلالا؛ أن المجلس الجماعي؛ سيحرص في برنامج عمله على استحضار كافة انشغالات الساكنة والإجابة على أكبر قدر من الإكراهات والتحديات التي تواجهها الجماعة.

ومن جهة أخرى؛ طالب رئيس المجلس؛ بإطلاق برنامج استعجالي لتوفير والنهوض بالخدمات الأساسية لساكنة الجماعة.

وأكد السيد اعلالا؛ أن المطالب التي يرفعها سكان الجماعة رغم كونها ذات طابع استعجالي فإنها لا تتطلب مجهودات كبيرة مع أن وقعها كبير على مستوى عيش المواطنين.

وعلى رأس هذه المطالب؛ حسب السيد فؤاد اعلالا؛ الإسراع في الإعلان عن مشروع توسيع شبكة الكهرباء لفائدة 43 أسرة من ساكنة الجماعة.

وأضاف رئيس مجلس جماعة الرواضي؛ أن من بين المطالب المثارة أيضا؛ ضرورة العمل على توفير طبيب رئيسي للمركز الصحي مع تسريع إجراءات بناء المركز الجديد بمواصفات حديثة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...