رئيس مجلس جماعة شيشاوة أحمد هلال يكرم فناني المسرح والسينما

0 124

خص رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة السيد أحمد هلال، بحضور ممثلي السلطات بإقليم شيشاوة، عددا من الفعاليات الفنية التي تنتمي إلى المنطقة بالاستقبال والتكريم، الأمر الذي يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس لكل الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية ..التي تحتضن الطاقات الشبابية وغيرها.

والبداية كانت باستقبال ممثلي جمعية شباب الذين يقومون بمجهود جبار من خلال أعمالهم الفنية للتعريف بمؤهلات الإقليم عبر بوابة المسرح، مبديا فخره بما تقدمه الجمعية المذكورة، معربا عن استعداد المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي برئاسة السعيد المهاجري وعمالة إقليم شيشاوة للمساهمة الفاعلة ودعم كل المبادرات التي تشتغل في سبيل الرقي بالشباب في هذه المنطقة.

وبحضور رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة السيد أحمد هلال، ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السيد السعيد المهاجري، تم افتتاح الأيام السينمائية الثانية لشيشاوة، المنظمة من طرف منتدى شيشاوة للثقافة والفنون، حيث تم تكريم الفنان عزيز داداس (ابن المنطقة). واعتبر هلال في كلمة بالمناسبة أن استقبال الجمعية للشباب يندرج في نفس سياق الاحتفاء بالفنان داداس، لأن كل ذلك يصب في اتجاه الاهتمام بالطاقات الخلاقة المبدعة ودعمها من أجل مزيد من الإبداع والاجتهاد.

مراد بنعلي