رئيس وأعضاء مجلس جماعة كتامــــــة يســــاهمون بتعويض شهر أبريل في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا

0 640

قرر، رئيس المجلس الجماعي لكتامــــة بإقليم الحسيمة السيد محمد الشفاني، بمعية السادة: نواب الرئيس، كاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، (قرروا) تحويل تعويضات التمثيل المخولة لهم طبقا للمادة 52 من القانون التنظيمي 113.14، الخاصة بشهر أبريل 2020 من السنة الجارية، لفائدة صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا.

وجاء قرار المساهمة على مستوى الصندوق المحدث بناء على التوجيهات الملكية السامية، في سياق التعبير عن روح التآزر والتضامن، وكذا التجسيد العملي لمبادرة تماثل المبادرات التي قامت بها الجماعات الترابية على امتداد المملكة المغربيـــــة، إضافة إلى وعي كل مكونات المجلس الجماعي لكتامة بأهمية وضرورة الانخراط في هذه الجهود الوطنية لمواجهة فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

وتستمد المساهمة مرجعيتها القانونية من المرسوم رقم 2.20.269 الصادر فى 21 رجب 1441 (16 مارس 2020) بإحداث حساب مرصود لأمور خصوصيــــة يحمل اسم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، (المرسوم) الذي سبقه التوجيه الملكي السامــــي بإحداث هذا الصندوق. كما تشكل المساهمة تنزيلا فعليا لمضمون المرسوم رقم 2.16.493 الصادر في 4 محرم 1438 (06 أكتوبر 2016) بتحديد شروط منح التعويضات ومقاديرها لرؤساء مجلس الجماعات والمقاطعات ونوابهم ورؤساء اللجان ونوابهم.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...