رجاء الأزمي.. تستنكر العمل الٍإرهابي وتعلن تضامنها مع عائلتي الضحيتين

0 462

في الوقت الذي يتسمر فيه حملات الاستنكار والتنديد بالعمل الإرهابي الذي راحت ضحيته كل من السائحتين النرويجية والدانماركية والوقفات التضامنية أما سفارتي البلدين بالمغرب، عبرت السيدة رجاء الأزمي رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة في تصريح للبوابة الرسمية للحزب، عن ألمها وحزنها العميقين واستنكارها للعمل البشع الذي راحت ضحيته السائحتين على يد متطرفين. وأكدت تضامن منظمة نساء البام مع الشعبين الدانماركي والنرويجي وعبرت عن تعازيها الحارة لأسري وأصدقاء الضحيتين .

وأضافت رجاء الأزمي أن منظمة نساء الأصالة والمعاصرة التي تشارك يومه في الوقفات التضامنية،” تستنكر هذا الفعل الشنيع و الجريمة النكراء التي لا تمت بصلة لخصال و أخلاق الشعب المغربي المنفتح على ثقافات و حضارات شعوب العالم و المنخرط في جميع قيم السلم و التعايش و التضامن” .

وختمت رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة حديثها للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة، بتثمين مجهودات مختلف الأجهزة الأمنية للتصدي وإجهاض المحاولات الإجرامية للمتطرفين، المنغمسين في الفكر الارهابي والدخلاء على الشعب المغربي الحر والمتسامح، مشددة على استعداد منظمتها للإنخراط في جميع المبادرات بجانب باقي الجمعيات النسائية و المجتمع المدني و الهيئات السياسية للوقوف ضد فكر التطرف والكراهية الذي يتربص ببلادنا .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...