رحــــــو الهيلـــع أمينــــاً عامـــــاً جهوياً لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة

0 906

صادق المكتب السياسي، المنعقد يوم 9 يونيو 2020، على قرار تعيين السيد رحو الهيلع أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، وذلك بصفة مؤقتة حتى حدود عقد المؤتمر الجهوي.

وجاء في بيان المكتب السياسي” أنه استنادا على مخرجات اجتماع المكتب السياسي المؤرخ في 30 أبريل 2020، وبناء على مقتضيات المادة 164 من النظام الأساسي للحزب، ونظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا جراء فيروس “كورونا” المستجد، وبناء على اقتراح من السيد الأمين العام؛ فإن المكتب السياسي قد صادق على قرار تعيين السيد رحو الهيلع أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة”.

وأضاف البيان ” وإذ نهنئ السيد الأمين الجهوي الجديد لجهة الرباط سلا القنيطرة على الثقة التي حضي بها من طرف أعضاء المكتب السياسي للحزب، فإننا ندعوه إلى ضرورة الانفتاح والحوار مع جميع مناضلات ومناضلي الحزب بهذه الجهة، والعمل بشكل مشترك على تقوية التنظيم الحزبي، وجعل حزبنا بهذه الجهة جاهزا لمواجهة جميع التحديات والاستحقاقات القادمة”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...