رسائل قصيرة توصل بها المواطنون .. إشارة من السلطات الصحية على قرب موعد استئناف “التلقيح” ضد كورونا  

0 253

 توصل عدد من المواطنين من طرف السلطات الصحية برسائل نصية قصيرة (sms)، مفادها إخبار هام، خاصة بالنسبة للذين تعذر عليهم الاستفادة من الجرعة الأولى للقاح المضاد لفيروس كورونا، بسبب تسجيل نفاذ المخزون الخاص به (اللقاح).
وتتضمن الرسالة، التي توصل بها عدد من المواطنين، توجيهات بضرورة إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل رقم بطاقة التعريف الوطنية لمن يرغب في الاستفادة من اللقاح، حتى يتم تحديد موعد جديد بالنسبة له من أجل التوجه إلى المركز الصحي القريب من منطقة سكناه.

الخطوة التي باشرتها السلطات الصحية، تأتي بعدما أكدت الصين استعدادها من أجل موافاة المغرب ب 10 ملايين جرعة جديدة من لقاح “سينوفارم” في غضون شهر أبريل الجاري وشهر ماي القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة المغربية، كانت قد قررت في وقت سابق، توقيف عملية إعطاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى أجل آخر، والإبقاء على تقديم الجرعة الثانية من نفس اللقاحين للأشخاص الذين يتوفرون سلفا على موعد محدد. 

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...