رشيدة أشبون ومحمد العربي المرابط يحضران افتتاح الدائرة الأمنية بمرتيل

0 107

جرت؛ أول أمس الجمعة 08 يوليوز الجاري، مراسيم افتتاح مقر الدائرة الأمنية الثالثة في مجمع رياض صوفيا بمرتيل؛ بحضور النائب الثاني لرئيس مجلس عمالة المضيق- الفنيدق؛ السيدة رشيدة أشبون، والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة مرتيل؛ السيد محمد العربي المرابط.

ويندرج افتتاح هذه المنشأة في إطار تنزيل مخطط المديرية العامة للأمن الوطني، الرامي إلى تطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية، ولتقريب الإدارة الأمنية من المواطنين.

وسيغطي هذا المرفق الأمني قطاعا ترابيا تفوق مساحته 13.7 كيلومتر مربع، يضم تجمعات وأحياء سكنية ومؤسسات تعليمية وجامعية ومنشآت رياضية وصناعية ومنطقة مخصصة لترحيل الخدمات ومركبات سياحية تمتد إلى الرأس الأسود وكذا شبكة طرقية شاسعة ومحاور حيوية بمدينة مرتيل.

كما ستقدم خدماتها لساكنة يفوق تعدادها 25 ألف نسمة قارة، تتضاعف خلال فصل الصيف، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

وتتكون بناية الدائرة الأمنية الثالثة من طابق أرضي وطابقين علويين، وتضم أزيد من 10 مكاتب مخصصة لتقديم خدمات للمواطنين، بالإضافة إلى مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب للمرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.