رضوان النوينو: مساهمتنا في الصندوق الخاص بمحاربة كورونا يمليها “الواجب الوطني”

0 472

قـــــــــــــرر، رئيس جماعة القصر الصغير بإقليم الفحص أنجرة السيد رضوان النوينو، ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة، المساهمــــــــة في “الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا”، من خلال تفويت مجموع تعويضاتهم برسم شهر مارس 2020 لفائدة الصندوق المذكور.

واعتبر النوينو، أن المساهمة تندرج في سياق مشاركة الجماعة الترابية القصر الصغير، في المبادرات الهادفـــة إلى القيام بكل ما من شأنه المساهمة في محاربة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، إضافة إلى التفاعل مع التوجيهات الملكية السامية بهذا الشأن والتي كان من ضمن نتائجها إحداث الصندوق المشار إليه. كما أن المبادرة بالمساهمة تعكس كذلك جانب من الشق الإيجابي بتفعيل التضامن والتآزر بين كل مكونات الشعب المغربي، الذي ما فتئ ينخرط بشكل تطوعي في مبادرات مماثلة.

وفي نفس السياق، عبر النوينو عن شعوره بالفخر لما تجلى بشكل واضح في النتائج التي حصدتها بلادنا إلى حدود الساعة تفعيلا للإجراءات الاستباقية وكذا الوقائية في الحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين، كما أثنى على كل التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية بمشاركة القوات العمومية، والأطر والأطباء والممرضين وباقي الفعاليات، تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس المؤكدة على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية في مواجهة الوباء.

 

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...