رضوان بوكطاية..كفاءة شابة تجمع بين التكوين الأكاديمي والخبرة الميدانية تقود لائحة البام بالدائرة التشريعية جرادة

0 1,512

وضع السيد رضوان بوكطاية بن الدرقاوي، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة التشريعية جرادة، يوم الجمعة الماضي، ملف ترشيحه لدى السلطات المختصة، لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة.

ويعتبر بوكطاية من الكفاءات الشابة بالإقليم، فهو خبير محاسباتي وفاعل اقتصادي بإقليم جرادة، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال بكندا  MBA، واشتغل في الحكومة الكندية بقسم المحاسبة الوزارية.

ولقي ترشيح بوكطاية ترحيباً ودعماً كبيراً من كبار القبائل والشباب بإقليم لخوض غمار انتخابات عضوية مجلس النواب، باعتباره كفاءة شابة جاءت لتقديم البديل السياسي تجمع بين التكوين الأكاديمي والخبرة الميدانية الكبيرة والاحتكاك بالواقع اليومي لساكنة الإقليم.

ويقترح الخبير المحاسباتي، في حالة فوزه بعضوية مجلس النواب، برامج عقلانية وواقعية للنهوض بإقليم جرادة بهدف خلق مناصب الشغل وفك العزلة عن ساكنة البوادي والرفع من وثيرة التنمية بإسماع صوت الساكنة بالبرلمان والدفاع عن مصالح المواطنين أمام الحكومة والمجالس المعنية بالتنمية المجالية.

 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...