زاكورة : انتخاب مولاي سليمان عزيزي امينا محليا لحزب الجرار بتازارين

0 816

انسجاما والدينامية السياسية التي يعرفها حزب الاصالة والمعاصرة بمختلف ربوع الوطن . وتماشيا مع التوجهات المستقبلية من اجل عمل حزبي مؤسساتي و مهيكل لاقليم زاكورة . انعقد يومه الاحد 13 دجنبر 2020 على الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة مقهى مرزوكة شارع محمد الخامس بتازارين جمع عام لتأسيس الامانة المحلية بتازارين بحضور الامين الجهوي بجهة درعة تافيلالت والامين الاقليمي بزاكورة .واعضاء المجلس الوطني وعدد من المنخرطين والمنتخبين اقليميا وجهويا .

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني .وكلمة الامين الجهوي والاقليمي والتي اكدوا من خلالها الاشادة بالمبادرات الحكيمة التي اتخذها جلالة الملك محمد السادس نصر الله .في الدفاع عن حوزة التراب الوطني واقرار توجهات حكيمة حول مغربية الصحراء . والدور الكبير والوطني للقوات المسلحة الملكية ومختلف السلطات العمومية في فتح معبر الكركرات امام حركة المرور .

وبعدها فتحت المداخلات والنقاشات حول العمل الحزبي لحزب الاصالة والمعاصرة خصوصا في المساهمة لبناء مجمتع حداثي ديمقراطي يلبي احتياجات المواطنين والمواطنات في جو يسوده الاحترام وتبادل وجهة النظر الكفيلة للنهوض بالحزب اقليميا. وفق بنية مؤسساتية وتنظيمية تم انتخاب المكتب المحلي وفق قاعدة التوافق على الشكل التالي :

الامين المحلي : عزيزي مولاي سليمان
النائب الاول : الادريسي مولاي احمد
الكاتب العام : الحسين بعزاوي
النائب الاول : اليوسفي الحسن
امين المال : مولاي رشيد الادريسي
النائب الاول :الحسن عزان
المكلفون بمهمة: حجاج فاطمة ، اليوسفي خديجة و اودحمان مولاي سعيد.
واختتم الجمع العام بالدعاء لامير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر الله . بوافر الصحة والسداد وسائر افراد الاسرة العلوية الكريمة

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...