زروال وقرطيط يترأسان اجتماعا تنظيميا لاستكمال هيكلة المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بتازة

0 2,643

ترأس بدر زروال الرئيس الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الرزاق قرطيط رئيس المجلس الإقليمي للمنظمة بتازة، مساء يوم الأحد 18 نونبر 2018، (ترأسا) اجتماعا تنظيميا بمقر الحزب بتازة، بمشاركة أعضاء وعضوات المكتب الإقليمي للشبيبة بإقليم تازة.

ويأتي هذا الاجتماع من أجل استكمال هيكلة المكتب وفق القانون الداخلي للمنظمة، وتبعا لخلاصات المؤتمر الإقليمي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة المنعقد أخيرا بتازة، والذي أشرف عليه زهير لعليوي الأمين العام الجهوي للحزب، ويوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة بجهة فاس مكناس.

إلى ذلك، وبعد التداول في طبيعة المهام والتكليفات صادق المجتمعون في الاجتماع التنظيمي للمكتب الإقليمي لمنظمة الشباب بتازة على التشكيلة المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بتازة، والتي تتكون من بدر زروال رئيسا، وحنان برابح النائبة الأولى، وعبد المنعم جعوان نائبا ثانيا، وشرف صدوق نائبا ثالثا، وإسماعيل أعوين مقررا، ويوسف الرضواني نائب المقرر، وشيماء شبعان أمينة المال، وعبد الرزاق القرطيط نائب أمين المال.

وقبل اختتام الإجتماع التنظيمي شكل المجتمعون ثلاثة لجن، الأولى هي “لجنة إلاعلام والتواصل” التي سيشتغل داخلها كل من محمد الحداد وشيماء شبعان، واسماعيل اعوين وهلال اقنوش، وكذا “لجنة التأطير والتكوين” التي اختار العمل داخلها كل من يوسف الرضواني وعبد الرزاق القرطيط، وهناء النكرتي وشرف صدوق، وعبد الرحيم العمراني، إضافة إلى “لجنة التنظيم” التي اختار الانضمام لها كل من محمد شعبيط وحسن نجيد، وفاطمة الزهراء بالعباس وعبد المنعم جعوان.

المتابعة: إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...