زكرياء الزاهية رئيسا للمكتب المحلي لشبيبة البام بسوق الأربعاء الغرب

0 733
في جو ديمقراطي، تم يوم الأحد 14 أكتوبر 2018 انتخاب زكرياء الزاهية رئيسا للمكتب المحلي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة سوق الأربعاء الغرب بإقليم القنيطرة، وذلك تحت إشراف المكتب الإقليمي لشبيبة حزب البام، الذي يترأسها يوسف فريد.
وشهد المؤتمر المؤتمر المحلي التأسيسي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة سوق الأربعاء الغرب، حضور العديد من شباب المنطقة الذين عبروا صراحة عن انخراطهم الكبير في المشروع الحداثي المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة من خلال المشاركة في انتخاب المنسق المحلي لشبيبة حزب البام.
وفي هذا الإطار، شدد المتدخلون في المؤتمر التأسيسي المحلي الذي حمل شعار “شبيبة واعدة لمدينة صاعدة”، على ضرورة العمل على تحقيق التغيير بالمدينة، خاصة أنها تعاني في صمت جراء غياب الحس بالمسؤولية لدى مجموعة من المنتخبين الذين تعاقبوا على التسيير الجماعي، مؤكدين على أن تحقيق المبتغى لن يتأتى إلا بسواعد شباب مدينة سوق الأربعاء الغرب وبذكائهم الجماعي من أجل إحداث تغيير جذري في الحكامة المحلية بما يخدم أهداف التنمية ويشجع على المشاركة المواطنة.
إبراهيم الصبار

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...