ساكنة منطقة زمران تستقبل عبد الرحيم واعمرو بحفاوة كبيرة وتجدد التأكيد على دعمها للبام

0 132

استقبلت ساكنة منطقة زمران بحفاوة كبيرة عبد الرحيم واعمرو، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية بدائرة السراغنة زمران، مجددة تأكيدها على دعم ومساندة لائحة البام في الاستحقاقات المقبلة.

وقام واعمرو، الذي شغل رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة ونائب برلماني عن الدائرة التشريعية السراغنة زمران، بجولة في منطقة زمران محاطا بالساكنة، وذلك في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجماعية والتشريعية، وتلبية لطلب سكان ومناصري الجرار بالمنطقة، في احترام تام للتدابير الإحترازية الخاصة بالوضعية الوبائية.

وحظي واعمرو، الأمين الإقليمي للبام بقلعة السراغنة، بترحاب كبير من قبل ساكنة المنطقة ومنتخبيها وأعيانها، الذين أكدوا أن منتخبي البام لطالما كانوا مثالا في الوفاء بالوعود والالتزامات التي قدموها للمواطنين بمنطقة زمران.

ودعا مرشح البام الساكنة للمشاركة في صناديق الاقتراع كآلية ديمقراطية لتعزيز العمل التشريعي، والاشتغال المؤسساتي بالبلاد وتحقيق التنمية المنشودة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. 

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...