سرحان الأحرش: عملية انتداب مؤتمري المؤتمر الوطني الرابع للحزب تنطلق اليوم من جهة سوس – ماسة

0 694

انطلقت، صباح اليوم السبت 18 يناير 2020 بمدينة أكادير، آشغال الاجتماع المخصص لانتداب مؤتمرات ومؤتمري المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة سوس – ماسة، المزمع عقده يوم 7 فبراير القادم.

وفِي هذا السياق، أكد سرحان الأحرش، رئيس لجنة فرز العضوية المتبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، أن عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين يشرف عليها أعضاء اللجنة التحضيرية ولجنة فرز العضوية وأعضاء المكتب السياسي.

وكانت لجنة فرز العضوية، برئاسة سرحان الأحرش، قد صادقت في اجتماع لها، يوم الخميس 9 يناير 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، على تحديد يوم 18 يناير كتاريخ لانطلاق عملية انتداب المؤتمرين على مستوى جهات المملكة.

يذكر، أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب قد أصدرت مذكرة بشأن مسطرة انتداب المؤتمرين وعقد الجموع العامة، حيث قررت اللجنة عقد الجموع الجهوية والإقليمية العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 يناير الجاري واعتماد القوائم الإسمية وقاعدة بيانات الإدارة المركزية للحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي ووحيد.

أكادير: سارة الرمشي/سفيان حموش

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...