سعاد آيت علي تبسط أولويات البرنامج الانتخابي الجهوي لمرشحي البام بدرعة تافيلالت

0 317

تخوض سعاد أيت علي، وكيلة اللائحة النسائية لحزب الأصالة والمعاصرة، غمار انتخابات أعضاء مجلس جهة درعة تافيلات رافعة شعار “درعة تافيلالت مجال واحي جبلي صحراوي مستدام، يوفر للساكنة كل شروط الكرامة والاستقرار والرفاه، ويدبر مجاله الترابي بحكامة جيدة”.

وتعتزم آيت علي تنزيل برنامجها الانتخابي على أرض الواقع، وهو البرنامج الذي يستمد خطوطه العريضة من البرنامج الوطني للحزب، بحيث تطمح مرشحة البام إلى تحفيز مناخ الأعمال والاستثمار والاستقطاب والاستقرار، وتحسين ظروف ولوج الساكنة إلى خدمات أساسية ذات جودة (التعليم، الصحة، السكن).

البرنامج الانتخابي لوكيلة اللائحة النسائية للبام في انتخابات أعضاء مجلس جهة درعة تافيلات، يتضمن كذلك تعزيز البنيات التحتية بالجهة وفك العزلة الطرقية والجوية والسككية عنها، والحفاظ على استدامة المنظومات الإيكولوجية بالمناطق الواحية والجبلي بالجهة، وكذا وضع استراتيجية جهوية مندمجة للاقتصاد الاجتماعي والتضامي.

كما تطمح مرشحة البام إلى توطين مشاريع مهيكلة للصناعات الانتاجية والمعدنية والاقتصاد الأخضر، للاستثمار الجيد للموارد الطبيعية والبشرية بالجهة، بالإضافة إلى وضع برامج دامجة لتكوين وتأهيل ودعم النساء والشباب والأشخاص في وضعية إعاقة وهشاشة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...