سعدي.. تسأل كتابيا وزير الداخلية عن وضعية سوق الثلاثاء بالحسيمة.

0 510

وجهت النائبة البرلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة السيدة فاطمة سعدي، سؤالا كتابيا لوزير الداخلية حول وضعية سوق الثلاثاء بالحسيمة، مستفسرة عن الإجراءات الاستعجالية التي تعتزم الوزارة اتخاذها بغاية انتشال هذا المرفق العمومي من الوضعية المتردية التي يعيش في كنفها؟

وأوضحت السعدي في مراسلتها، أن سوق الثلاثاء المبرمج ضمن مشاريع منارة المتوسط، يعيش على إيقاع وضعية متردية للغاية؛ إذ في الوقت الذي راهن فيه التجار والزبائن، والساكنة بصفة عامة، على تهيئة ترتقي بهذا المرفق الحيوي إلى معالجة نقطه السوداء وتجويد ظروف التسوق منه، جاءت نتائج التدخل مخيبة للآمال ومثبّتة للوضعية السابقة على كل المستويات.

وأوضحت النائبة البرلمانية في سؤالها أن السوق يفتقر إلى التجهيزات الأساسية والضرورية، وكذا إتمام تسقيف ما تبقى منه، واتقاء مياه الأمطار التي تحوله إلى برك مائية تجعل من التسوق عملية شاقة بل مستحيلة في بعض الأحيان، نتيجة إغلاق المحلات التجارية من قبل أصحابها؛ وهو الأمر الذي دفع ويدفع بهؤلاء إلى توجيه شكاوى متتالية وتنظيم وقفات متفرقة قصد تبليغ رسائلهم الاحتجاجية إلى الجهات المعنية والمسؤولة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...