سعيد بنمبارك يطالب رئاسة مجلس جماعة آيت الرخا بتخصيص أغلفة مالية لدعم الأسر المتضررة بسبب كورونا

0 621

طالبَ، المستشار بالجماعة الترابية لآيت الرخا بإقليم سيدي إفني، (طالب) رئاسة مجلس الجماعة، بالإنخراط في المبادرات التضامنية التي تفرضها المرحلة الراهنة التي تشهدها بلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

ودعا بنمبارك إلى تخصيص فصول منح الجمعيات وفصول الطوارىء والزيارات وغيرها من الفصول الثانوية في هذه الجائحة، من أجل اقتناء المواد الغذائية لفائدة الأسر المتضررة المعوزة، إضافة إلى اقتناء المستلزمات المتعلقة بعمليتي التطهير والتعقيم.

وناشد بنمبارك، رئاسة مجلس جماعة آيت الرخا، إلى خلق مبادرة خيرية تحث إشراف السلطة المحلية، والتفاعل عبر كل الأشكال مع تطورات انتشار جائحة فيروس كورونا. مع الحرص على تقديم الدعم
المباشر لساكنة آيت الرخا المتضررة من هذا الوباء.

واعتبر المتحدث أن الانخراط في تفعيل هذه المبادرة، يشكل إسهاما من المجلس في إلتزام المواطنين بالحجر الصحي وتخفيفا من معاناة الأرامل والمعوزين والمياومين الذين هم اليوم في حالة انقطاع عن العمل.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...