سعيد صبري يستعرض التجاوب الكبير لساكنة عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي مع مرشحي حزب البام

0 677

رشح حزب الأصالة والمعاصرة السيد سعيد صبري وكيلا للائحة الحزب انتخاب أعضاء مقاطعة البرنوصي ووكيلا للائحة انتخاب أعضاء مجلس جهة الدار البيضاء سطات بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، حيث لقيت هذه الترشيحات ترحابا كبيرا من قبل ساكنة العمالة المذكورة.

وكشف صبري أن حملاته الإنتخابية بتراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي شهدت تجاوبا كبيرا من قبل الساكنة، التي وجدت في برنامج الحزب البديل المناسب من أجل النهوض بالعمالة في مختلف المجالات، خاصة البنيات التحتية والصحة والتشغيل والتعليم، إضافة إلى توفير السكن اللائق ومساعدة الأسر الهشة والفقيرة.

وفي ذات السياق، أكد صبري أنه سيعمل إلى جانب باقي المترشحين على عقد لقاءات تواصلية وفق الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الداخلية، من أجل شرح أهداف وحيثيات البرنامج الإنتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة، مبرزا أنه عازم كل الحزم على تحقيق نتائج إيجابية ومشرقة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...