سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب البام تعقد لقائها الأول من جهة بني ملال-خنيفرة

1 789

انعقد يوم السبت 2 ماي الجاري، اللقاء التواصلي والتشاوري الأول “عن بعد”، لسكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، مع شابات وشباب جهة بني ملال-خنيفرة.

اللقاء الذي افتتح بكلمة افتتاحية للسيد مجيد خلوة، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، وتميز اللقاء بكلمة توجيهية للسيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، وكلمة تأطيرية للسيدة نجوى ككوس، رئيسة منظمة حزب الأصالة والمعاصرة.

هذا وتميز اللقاء الذي سيرته صفاء تنكوين عضو سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، بمداخلات متميزة لكل الشابات والشباب المشاركين في اللقاء، عكست جدية ومسؤولية آرائهم، وقدر المسؤولية التي يتمثلونها كشباب يراهن عليه للمساهمة الجادة والفعالة في مسار بناء المجتمع الديمقراطي.

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
مولاي المهدي غرايبة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته، اولا اود ان أشكر الطاقم الشبابي الساهر على هذه المبادرة و الساهر على هذا الفضاء، انا من أبناء مدينة تارودانت بمنطقة سوس ماسة، صراحة اتأسف حين أرى ان مبدأ المساواة بين الجهات لم يتحقق، مع العلم ان سنوات ونحن نتحدث عن الحكامة الجيدة و الجهوية المتقدمة لكن مأراه عكس ما نعيشه ، بما أنني مهتم بالدرجة الاولى بالشأن المحلي بتارودانت الاحظ ان تارودانت التي هي حاضرة سوس اراها اليوم بين عيني تحتضر او تقتل من أناس همهم الوحيد هو بناء منازل و شراء سيارات و ارسال اولادهم للدراسة في الخارج، كنت دائما ضد… Read more »