سلا: انتخاب رشيدة فاضل أمينة محلية للبام بمقاطعة تابريكت 

0 197

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي تباشرها الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة سلا، وتنزيلا لتوجيهات المكتب السياسي برئاسة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة تابريكت بمدينة سلا يوم الخميس الماضي الجمع العام العادي.

الجمع العام الذي ترأسه عضو المجلس الوطني مبارك بدري، ممثلا للأمين العام الإقليمي للحزب بمدينة سلا، حضره عدد من أعضاء الحزب ومستشاريه بمجلسي المدينة و المقاطعة، تطرق إلى عدد من القضايا الراهنة التي تعكس انشغالات أعضاء الحزب، لا سيما السياق المرحلي الخاص بإعداد برنامج الجماعة و الذي يعتبر مدخلا لتنزيل برامج الحزب، وتنفيذ الوعود التي التزم بها أمام الساكنة.

مداخلات الحاضرين تطرقت إلى ضرورة اهتمام الحزب بدعم وتعزيز العمل المدني، كدعامة للعمل السياسي. كما ركزت باقي المداخلات على ضرورة أن يعكس عمل مقاطعة تابريكت مطالب الساكنة التي صوتت لحزب الأصالة و المعاصرة.

وفي نفس السياق دائما، طالب بعض المتدخلين بتوجيه برنامج المقاطعة لدعم الاحياء ناقصة التجهيز، وتسريع وتيرة القضاء على التفاوت المجالي بين أحياء المقاطعة، خاصة الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية، والتي تعاني من ضعف الخدمات والمرافق العمومية.

كما شددت بعض المداخلات على حل مشكلة السير و الجولان التي تعرقل وتربك حياة المواطنين بأكبر مقاطعة بتراب جماعة سلا، مؤكدين على أن بعض المحاور الطرقية باتت عاجزة عن استيعاب تدفق السيارات والشاحنات مما يفرض البحث عن حلول مستعجلة بالمحاور التي يمر منها الطرامواي، بوسط تابريكت، مدارة ديار، ملتقى حي كريمة، وبمدار السوبير، وفي ختام مناقشة جميع التدخلات انتقل الجمع العام إلى انتخاب هياكل الأمانة المحلية تابريكت و الذي أسفر عن التركيبة التالية:

الأمينة المحلية: رشيدة فاضل

نائبها: بوعبيد بهالي

امين المال: نبيل اعشي

نائب أمين المال: عزيز العطاوي

المقرر : كبيرة صابر
نائب المقرر: السعيدي خالد

المستشارون:

محمد كصية، بن عيسى جدو، رشيد بيات، فاطمة الهزام، اجدو عبد الوهاب، حياة السليماني، مصطفى الشفوعي، مصطفى العماري، رشيد لمباركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.