سلا .. انتخاب عادل بجار أمينا محليا للبام بمقاطعة احصين 

0 598

جدد؛ فرع احصين بمدينة سلا هياكله التنظيمية، في جمع عام عادي انعقد مساء الجمعة الماضي.

الجمع العام للأمانة المحلية عقد بحضور عدد من المناضلات والمناضلين، يتقدمهم النائب البرلماني السيد محمد بنعطية ومستشارو الحزب بالمقاطعة.

الجمع العام، شكل مناسبة لاستعراض أهم القضايا التي تشغل بال المناضلات والمناضلين، خاصة القضايا ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي.

في بداية الاجتماع، نوهت مداخلات المناضلات والمناضلين بحدث إطلاق العمل ب “الترامواي”، و الذي سيسهم في حل واحدة من أكبر المعضلات التي تقض مضجع الساكنة وهي قضية النقل.

وتواصلت أشغال الجمع بطرح عدد من القضايا الراهنة لساكنة المقاطعة، في ظل عودة حزب الاصالة والمعاصرة لتسيير الشأن المحلي من موقع المسؤولية، وضرورة أن ينعكس هذا الموقع على مصالح ساكنة.

الحاضرون في أشغال تجديد هياكل فرع الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة احصين، طالبوا بالقطيعة مع أساليب التدبير التي عرفتها المقاطعة طيلة عقود، خاصة في الشق المتعلق بتعزيز المرافق الأساسية وتمكين الساكنة من تجيهزات القرب بما يناسب الكثافة السكانية، وكذا المرافق الخضراء.

أشغال الجمع العام توقفت عند الحصيلة الكارثية للولاية السابقة وأثر ذلك على العمل السياسي، حيث دعا الحاضرون إلى اعتبار العمل السياسي ممارسة يومية لا ترتبط بأي أجندة انتخابية من أجل خدمة مصالح الساكنة، مع التركيز على اقناع الشباب بالانخراط في العمل السياسي.

وقد توجت أشغال الجمع بانتخاب السيد عادل بجار بالإجماع أمينا محليا للحزب بمقاطعة احصين بمدينة سلا.

كما صادق الجمع العام على لائحة أعضاء الأمانة المحلية على الشكل التالي:

– الأمين المحلي: عادل بجار

– نائبه: هشام أهلالي

– أمين المال: نزار الخوتاري

– نائب أمين المال: إيمان اكمو

– المقرر: أشرف النحلي

– نائب المقرر: سمية وحتاتو

– المستشارون:

رضوان ابصري، ابراهيم مازال، محمد نيفقيرن، مهدي اخوتيرن، الحاج الكوردي، جلال الزاوي، حميد عابيدي، مصطفى ايت صالح، رشيد العمراني، محمد عنتر، محمد المسناوي، نور الدين المنسي، سمية وحتاتو، إيمان اكمو، هشام الزبيري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.