سمية فخري، رائدة العمل الجمعوي التواصلي .. وكيلة للائحة البام (الجزء 2) عن مقاطعة طنجة المدينة للاستحقاقات الجماعية- شتنبر 2021

0 377

رشح، حزب الأصالة والمعاصرة، السيدة سمية فخري، وكيلة للائحة عن مقاطعة طنجة المدينة (الجزء الثاني) لخوض غمار الاستحقاقات الجماعية، كما حظيت بترشيحها وصيفة للائحة الجهوية للنساء عن دائرة طنجة- أصيلة للانتخابات التشريعية، التي ستجرى يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021.

فخري، أستاذة بالمجلس العلمي لطنجة سابقا، وأستاذة التعليم الخاص .. اسم جمعوي معروف ومشهود له بالكفاءة والعمل الميداني بتراب طنجة- أصيلة. وبالإضافة إلى عضويتها الشرفية في العديد من الجمعيات ذات الاهتمامات المختلفة، فهي تشرف على تنظيم جلسات تواصلية لفائدة أمهات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

التجربة الحزبية لمرشحة البام تمتد لعشر سنوات، حيث التحقت في العام 2011، وحظيت بولاية المجلس الوطني لولايتين، بالإضافة إلى عضويتها للأمانة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان للفترة ما بين 2011 و2015. وإبان انعقاد المؤتمر الوطني الثالث للحزب في يناير 2016، انتخبت فخري عضوا بالمكتب السياسي.

شكلت الانتخابات الجماعية ل 4 شتنبر 2015 مناسبة لدخول فخري غمار الترشح، إذ انتخبت عضوا بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وفي وقت لاحق شغلت مهمة نائب رئيس مجلس الجهة مكلفة بقطاع التنمية الاجتماعية خلال الفترة ما بين 2015 و2019.

فخري من مواليد طنجة، متزوجة وأم لطفلين، عبرت عن اعتزازها في الثقة التي وضعت في شخصها من طرف قيادات الحزب لخوض غمار الاستحقاقات، كما أكدت على أنها ستواصل بكل جدية ومسؤولية انخراطها الميداني في الاشتغال على القضايا الاجتماعية، وتمثل صوت الساكنة من الموقع الذي ستتواجد فيه حال حصولها على أصوات المواطنات والمواطنين لحظة الاقتراع.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...