سمير بلفقيه يعقد لقاءً تواصلياً مع منتخبي ومنتخبات إقليم الرباط

0 278

عقد السيد سمير بلفقيه، المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، يوم أمس الأربعاء 17 أكتوبر 2019، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، إجتماعا تواصلياً مع منتخبي ومنتخبات الحزب بإقليم الرباط، لمناقشة إستراتيجية العمل الحزبي بالإقليم و أهم المستجدات التنظيمية.

وبعدما، نوه جل الحاضرين بالدينامية التي خلقها المنسق الجهوي على مستوى الجهة، عرف اللقاء نقاشاً عالي المستوى استحضرت خلاله حساسية المرحلة، وتم التعبير فيه عن تعطشهم و احتياجهم لمثل هذه اللقاءات التواصلية التي تعتبر سابقة من نوعها مند ما يزيد عن ثلاث سنوات.

ولم يفوت المجتمعون فرصة الوقوف على كل المشاكل والإكراهات التي يعيشها منتخبو ومنتخبات الإقليم، خصوصاً مع مشكل انعدام التواصل مع المسؤولين الجهويين والهيئة الجهوية للمنتخبين، وكذا غياب المواكبة الميدانية لمختلف أنشطة ومشاكل المنتخبين والمنتخبات بالإقليم، مقدمين في ذات الوقت، بعض المقترحات لتقييم وتصحيح الوضعية الحالية التي تعيشها المجالس المنتخبة.

وفي نفس السياق، قدم المنسق الجهوي خطة عمل لقيت استحسان جل الحاضرين، مقررين عقد اجتماع اَخر مع المنتخبين والمنتخبات بالإقليم سيتم الإعلان عن تاريخه في الأيام القليلة المقبلة .

خديجة الرحالي