سمير كودار وكيلا للائحة البام في انتخابات أعضاء مجلس جهة مراكش آسفي

0 1,392

يقود سمير كودار لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات مجلس جهة مراكش آسفي، إقليم آسفي، إلى جانب نخبة من الشباب وكفاءات مدينة آسفي.

ويراهن ساكنة إقليم آسفي على لائحة البام في استحقاقات مجلس الجهة، التي ترفع شعار “البام باش نزيدو القدام”، وتضم أطر وكفاءات راكمت تجربة طويلة في العمل السياسي والجمعوي.

سمير كودار، وهو النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، يتوفر على مسار سياسي غني وتجربة فريدة بمجلس الجهة، من خلال سياسية القرب التي ينهجها مع المواطنين ودفاعه الدائم والمستميث عن المطالب المشروعة للساكنة.

مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية مجلس جهة مراكش اسفي، أكد أن البام يدخل غمار هذه الاستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية وهو يراهن على المراتب الأولى، موضحا أن مجلس جهة مراكش آسفي، برئاسة أحمد خشيشن، اشتغل، خلال هذه الولاية محليا وإقليميا وجهويا، وحقق مشاريع تنموية للجهة وعمل على تطوير البنية التحتية بالعالم القروي، وتوفير النقل المدرسي بالجماعات المهمشة والاهتمام بقطاع الصحة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...