سمير كودار يشارك في الإشراف على افتتاح المركز الثقافي “نجوم جامع الفنا” بمراكش

0 120

شاركَ؛ رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، السيد سمير كودار؛ صباح يوم الجمعة 26 نونبر 2021، في افتتاح المركز الثقافي “نجوم جامع الفنا”؛ إلى جانب كل من السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي، عامل عمالة مراكش، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، السيد نبيل عيوش، رئيس مؤسسة علي زاوا ونائبه السيد ماحي بنبين.

إلى ذلك، سيمكن هذا المركز الثقافي الجديد من تنمية القدرات الإبداعية للشباب وصقل مواهبهم، وذلك عبر العديد من الورشات الفنية التي يقدمها المركز، كالمسرح والموسيقي والرقص والفنون التشكيلية بالإضافة إلى فن التصوير الفوتوغرافي وتلقين اللغات الأجنبية.

جدير بالذكر، أنه على هامش الزيارة التي قام بها السيد وزير الشباب والثقافة والاتصال إلى مدينة مراكش، شارك رئيس جهة مراكش آسفي، في جلستي عمل احتضنها كل من مقر ولاية جهة مراكش آسفي ومقر جماعة المشور القصبة، تم فيها تدارس الإشكالات المرتبطة بالقطاع الثقافي وسبل تثمين التراث الثقافي والحضاري لمدينة مراكش حتى يصبح رافعة للتنمية.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...