سمير كودار يعقد لقاء تواصليا حزبيا مع رؤساء جماعات إقليم الحوز

0 555

 
عقد سمير كودار عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة وعضو في اللجنة الوطنية للانتخابات، أخيرا بجماعة آيت فاسكا، لقاء تواصليا حزبيا مع رؤساء جماعات إقليم الحوز، بمشاركة محمد فضلام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، وعبد اللطيف قربال عضو غرفة الصناعة التقليدية.

ويأتي هذا اللقاء التشاوري التواصلي في إطار التشاور حول برنامج عمل تشاركي يراعي الظروف والملامح السياسية والاجتماعية والاقتصادية إقليميا وجهويا، وكذا مساندة محمد كمال العراقي الذي تمت تزكيته أخيرا وكيلا للائحة حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم الحوز في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وفي ذات السياق، عبر المجتمعون أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز حزب متماسك وقوي، له هدف واحد يعمل عليه كل مناضليه، والذي يتجلى في اكتساح الانتخابات البرلمانية والجماعية المقبلة على مستوى الإقليم كما حدث في الانتخابات التشريعية والجماعية الماضية، والتي احتل فيها حزب الجرار المرتبة الأولى من دون منازع بين كل الأحزاب السياسية الوطنية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...