سياسة القرب…إيمان لماوي تقوم بزيارات تواصلية لساكنة جماعات إقليم ورزازات للوقوف على مطالبهم بعد التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة

0 569

في إطار سياسة القرب من المواطنين والإنصات إليهم والتفاعل مع انشغالاتهم والترافع عن مطالبهم وانتظاراتهم، تواصل عضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة إيمان لماوي، سلسلة لقاءاتها التواصلية بمختلف جماعات إقليم ورزازات قصد الوقوف على مطالب واحتياجات ساكنة الإقليم.

وهم اللقاء التواصلي نهاية الأسبوع الماضي، منطقتي اغرم نوگدال وامرزكان، حيث عقدت لماوي لقاء تواصليا مع مجموعة من المواطنين والجمعيات والتعاونيات قصد التشاور حول عدة قضايا تهم المنطقتين خصوصا بعد التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة التي خلفت العديد من الخسائر لدى ساكنة الإقليم.

وبهذه المناسبة، أجمعت أغلب التدخلات على ضرورة التسريع بمعالجة مشكل الأضرار الجسيمة التي لحقت بعدد من المنازل والدور بالإقليم بعد التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة، كما تم التأكيد على الحاجة الملحة لمعالجة معضلة الطرقات والمسالك بالمنطقة التي تضررت بدورها، بالإضافة الى مناقشة مجموعة من المشاريع والبرامج التي تهم الإقليم.

وأكدت لماوي عزمها الترافع عن جميع القضايا التي استمعت لها؛ لدى المسؤولين الحكوميين والمؤسسات المعنية، من أجل تجويد الخدمات وتأمين خيار التنمية في المنطقتين المذكورتين.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.